ترويبإلى [هينا] رابط!
[وهتسبّ/وشت]  : +86-18668368299 بريد إلكترونيّ : [تونهينفستنر.كم]
جياشينغ هينا شركة المثبتات المحدودة
بيت / منتج / الملحقات الشمسية / شماعات بولت / الفولاذ المقاوم للصدأ مزدوج الرأس بولت وتد بولت شماعات بولت للصلب

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

الفولاذ المقاوم للصدأ مزدوج الرأس بولت وتد بولت شماعات بولت للصلب

مسمار النقل من الدرجة 4.8 أو 8.8 مع سطح مجلفن مطلي بالزنك أو بالغمس الساخن
توافر الحالة:
الكمية:
  • م8 م10 م12 م14 م16 م18 م20 م24

  • HNF

  • HNF20170611

الفولاذ المقاوم للصدأ مزدوجة الرأس بولت وتد بولت شماعات بولت للصلب الرؤوس المستديرة والرقبة المربعة، وهي أيضًا الرقبة المضلعة الأقل شيوعًا.متوفر بالفولاذ، الدرجة 5، الدرجة 8 والفولاذ المقاوم للصدأ. A  الترباس النقل,  الترباس المدرب  أو  مسمار برقبة مربعة برأس مستدير[1]  هو شكل من أشكال  الترباس  تستخدم لربط المعدن بالخشب.

فصل 4.6;4.8 5.8 6.8 8.8 9.8 10.9 12.9
مقاس الجميع  مقاس م12 > م12 م8 > م8 الجميع  مقاس
شائع    مواد   1008    ~    1015                                                     1012    ~1017                                 10ب21  /  1022     10ب21   10ب33 10ب21 10ب33 10ب33    /    SCM435/ML20MnTiB SCM435                            
ML08AL                SWRCH8A~                  SWRCH15A SWRCH15A~  SWRCH18A SWRCH22A 35 ألف                                           35 أكر                                                     10ب35 إيسي  4140
حرارة  علاج(نعم / لا) لا                                                                                                                            نعم

 

ويتميز عن غيره من البراغي بسطحيته  راس الفطر  وأن المقطع العرضي لساق الترباس دائري في معظم طوله، كالعادة، ولكن الجزء الموجود أسفل الرأس مباشرة يتكون من مقطع مربع.    وهذا يجعل المزلاج يغلق ذاتيًا عند وضعه من خلال فتحة مربعة في حزام معدني، أو فتحة مستديرة في معظم الخشب.يتيح ذلك تثبيت أداة التثبيت باستخدام أداة واحدة فقط، أو مفتاح ربط أو مفتاح ربط، يعمل من جانب واحد.عادة ما يكون رأس مسمار النقل عبارة عن قبة ضحلة.المقطع المربع له نفس حجم قطر ساق الترباس، مع ساق عادية غير ملولبة.

تم تطوير براغي النقل لاستخدامها من خلال ألواح تقوية الحديد على جانبي العوارض الخشبية.من الشائع استخدامها لتعرية الأخشاب، حيث يوفر القسم المربع قبضة كافية لمنع الدوران.

تُستخدم براغي النقل على نطاق واسع في المثبتات الأمنية، مثل برينتون بولت حيث يجب أن يكون المسمار قابلاً للإزالة من جانب واحد فقط.يمنع الرأس المقبب الناعم والصامولة المربعة بالأسفل مسمار النقل من الجانب غير الآمن.

مسمار النقل من الدرجة 4.8 أو 8.8 مع سطح مجلفن مطلي بالزنك أو بالغمس الساخن


DIN603
 مسامير النقل لها كتف مربع تحت رأس مستدير وتستخدم مع صمولة وغسالة.
· يسحب كتف مسمار النقل إلى الخشب عند شده ويمنع المسمار من الدوران
· يتم قياس طول الترباس من أسفل رأس الترباس إلى طرف الترباس
· أطوال مسمار النقل 4 بوصات وأقصر ملولبة بالكامل
· اعتمادًا على الشركة المصنعة، قد تكون مسامير النقل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ التي يزيد طولها عن 4 بوصات مترابطة بالكامل أو تحتوي على 2 بوصة أو أكثر بين الرأس وبداية الخيط.
· تتوفر مسامير النقل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في كل من الفولاذ المقاوم للصدأ 18-8 والنوع 316 (للتعرض للمياه المالحة)

يسمح لك تصميم براغي النقل بتثبيت أداة التثبيت دون مساعدة.أسفل الرأس نصف الدائري لعربة الترباس يوجد كتف مربع.عندما تقوم بحفر ثقب في مادة بحجم مناسب للمسمار، سيظل رأس المزلاج في مكانه أثناء ربط المثبت على المادة.سيؤدي استخدام فتحة كبيرة جدًا بالنسبة للمسمار إلى دوران رأس المزلاج في المادة.لن يسمح هذا بربط مسمار النقل في المادة.
 
عند ربط قطع الخشب معًا باستخدام مسمار النقل، يمكن أن ينخلع الرأس المربع للمسمار في الفتحة، مما يجعل من الصعب ربطها.لحل هذه المشكلة، قم بإدخال عدد قليل من مسامير التشطيب في الفتحة بجانب المسمار قبل تثبيت المسمار في مكانه.سوف تملأ المسامير الفجوات بين الثقب والمسمار لمنعه من الدوران.

 
لا تقم بحفر ثقوب أكبر في الأجزاء الخشبية.الفكرة المتعلقة بمسامير النقل هي أن تقوم بدقها بمطرقة بحيث يتم دفع الجزء المربع الموجود أسفل رأس المزلاج إلى الأسفل في الفتحة الضيقة في الخشب.يوفر هذا التثبيت لـ أ) إبقاء المسمار في مكانه أثناء التجميع و ب) لمنع المسمار من الدوران أثناء استخدام مفتاح ربط أو مقبس لربط الصامولة من نهاية المسمار.
 
تم تصميم براغي النقل بحيث لا توجد أجزاء بارزة على جانب واحد من التجميع يمكن للأشياء أن تلتصق بها.سيوفر الرأس المستدير ذلك بدلاً من وجود رأس سداسي أو مربع بارز.في حالتك مع طقم الكرسي، الفكرة العامة هي أن رؤوس مسامير النقل يجب أن تواجه جانب الكرسي حيث سيكون المستخدم.على هذا النحو، يجب أن تكون نهايات الترباس الملولبة أسفل أو باتجاه سطح غير مستخدم بشكل عام للكرسي.


على: 
تحت: 

[رلتد برودوكت]

منزل

بولت

خطوة:
كل الحقوق محفوظة شركة Jiaxing Haina Fastener Co. ، Limited | سياسة الخصوصية