أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار الشركة » الاختتام الكبير: انتهى المؤتمر والمعرض الدولي السابع عشر للطاقة الشمسية الكهروضوئية والطاقة الذكية SNEC بنجاح

الاختتام الكبير: انتهى المؤتمر والمعرض الدولي السابع عشر للطاقة الشمسية الكهروضوئية والطاقة الذكية SNEC بنجاح

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-05-17      المنشأ:محرر الموقع


شنغهاي - في الفترة من 13 إلى 15 يونيو 2024، تم عقد الحدث العالمي السنوي لصناعة الطاقة الكهروضوئية - المؤتمر والمعرض الدولي السابع عشر للطاقة الشمسية الكهروضوئية (2024) SNEC (شنغهاي) بشكل رائع في المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات (شنغهاي).جلبت شركة Haina أحدث منتجاتها وحلولها المطورة إلى المعرض، والتي لم تظهر القوة التقنية وقدرات الابتكار للشركة فحسب، بل أجرت أيضًا تبادلات متعمقة مع خبراء الصناعة والشركات من جميع أنحاء العالم، وحققت بنجاح نهاية مثالية.



تحت شعار 'مستقبل الطاقة الخضراء'، جمع هذا المؤتمر أكثر من 3100 شركة من 95 دولة ومنطقة.إنه ليس مجرد منصة لعرض المنتجات والتقنيات، ولكنه أيضًا مكان مهم للتبادلات والتعاون في الصناعة.افتتحت Haina منطقتين للعرض لإظهار صورة العلامة التجارية للشركة وقوتها التكنولوجية بشكل كامل.



وخلال المعرض الذي استمر ثلاثة أيام، عرضت هاينا عددًا من المنتجات الكهروضوئية عالية الكفاءة وحلول الأقواس الشمسية.لا تعكس هذه المنتجات استثمار Haina المستمر وإنجازاتها في الابتكار التكنولوجي فحسب، بل تُظهر أيضًا تصميم الشركة على تعزيز تطوير الطاقة الخضراء العالمية.


خلال المعرض، كان جناح Haina مزدحمًا بالناس، مما جذب انتباه العديد من الزوار المحترفين وخبراء الصناعة.أجرى مندوبو المبيعات والممثلون الفنيون للشركة تبادلات متعمقة مع الزوار، وقدموا المزايا التقنية وسيناريوهات التطبيق للمنتجات بالتفصيل، والتي حظيت بتقدير واسع النطاق وأشاد بها الزوار.



لم تعرض شركة Haina تقنياتها ومنتجاتها الخاصة في هذا المعرض فحسب، بل الأهم من ذلك، أنها قامت من خلال التبادلات مع الشركات المتميزة الأخرى في الصناعة، بتعميق فهمها لاتجاهات السوق المستقبلية واحتياجات العملاء.وقالت الإدارة العليا للشركة إنه من خلال المشاركة في مثل هذا المعرض الدولي رفيع المستوى، يمكنهم فهم ديناميكيات الصناعة بشكل أفضل، وتحسين تخطيط المنتج، وتحسين جودة الخدمة، وتوفير المزيد من الحلول الكهروضوئية عالية الجودة للعملاء العالميين.


ومع الاختتام الناجح للمعرض، لم تقم شركة Haina بتعزيز علاقاتها الحالية مع العملاء من خلال أداء المنتج الممتاز وقدراتها الابتكارية فحسب، بل نجحت أيضًا في فتح فرص تعاون جديدة، ووضع أساس متين للتنمية المستدامة للشركة.ستواصل Haina التمسك بمفهوم 'الأخضر والابتكار والتعاون والفوز المشترك' وتعميق الاستثمار في البحث والتطوير وتعزيز تقدم صناعة الطاقة الكهروضوئية والمساهمة في تحول الطاقة الخضراء العالمي.

45

أخبار ذات صلة

جياشينغ هينا السحابة

تأسست شركة Jiaxing Haina Fastener Co., Ltd. في عام 2012 وهي مورد مبيعات متخصص في أدوات التثبيت. منتجاتنا الرئيسية تشمل البراغي، والصواميل، والمسامير، وما إلى ذلك، مع مجموعة كاملة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. نحن ملتزمون بتزويد العملاء بمنتجات وخدمات عالية الجودة، وقد حصلنا على ثقة مستخدمينا وثناءهم.

اتصل بنا
مدير : توني فانغ
+86-186 6836 8299
tony@hainafastener.com

+86-0573-82272371

+86-0573-82210271

1-405 رقم 1888 طريق كنعان بلازا زويلي، منطقة نانهو مدينة جياشينغ، مقاطعة تشجيانغ 314050


كل الحقوق محفوظة Jiaxing Haina Fastener Co.,Limited | سياسة الخصوصية