أنت هنا: بيت » أخبار » قفل المعرفة » ما هي مزايا توليد الطاقة الكهروضوئية؟

ما هي مزايا توليد الطاقة الكهروضوئية؟

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-08-22      المنشأ:محرر الموقع

بيكسلز-كيندلميديا-9800092


خطوات توليد الطاقة الكهروضوئية

1. إنتاج الخلايا الشمسية: هذا هو المكون الأساسي لتوليد الطاقة الكهروضوئية، والذي يحول الطاقة الضوئية إلى طاقة كهربائية من خلال مواد شبه موصلة.

2. تعبئة وحدة البطارية: قم بتوصيل وتعبئة خلايا بطارية متعددة لتكوين مكون يتمتع بقدرة معينة وأداء كهربائي.

3. العاكس: تحويل التيار المباشر إلى التيار المتردد لتلبية متطلبات الوصول إلى الشبكة. 4. نظام القوس: يستخدم لتثبيت وإصلاح الوحدات الكهروضوئية لضمان تشغيلها المستقر.

4. الكابلات والتوصيلات الكهربائية: مسئولة عن نقل وتوزيع الطاقة الكهربائية.

5. نظام المراقبة والتحكم: مراقبة حالة تشغيل نظام توليد الطاقة في الوقت الحقيقي، وضمان سلامته واستقراره، وإجراء التعديلات اللازمة.

6. نظام تخزين الطاقة: يمكنه تخزين الطاقة الكهربائية الزائدة للاستخدام في حالات الطوارئ وتحسين استقرار وموثوقية توليد الطاقة الكهروضوئية

ما هي مميزات توليد الطاقة الكهروضوئية؟

① موارد الطاقة الشمسية لا تنضب.

② خضراء وصديقة للبيئة. توليد الطاقة الكهروضوئية في حد ذاته لا يحتاج إلى وقود، ولا ينبعث منه ثاني أكسيد الكربون، ولا يلوث الهواء. لا تنتج الضوضاء.

③ مجموعة واسعة من التطبيقات. وطالما أن هناك ضوء، يمكن استخدام نظام توليد الطاقة الشمسية. لا يقتصر على عوامل مثل المنطقة والارتفاع.

④ لا توجد أجزاء دوارة ميكانيكية، عملية وصيانة بسيطة، تشغيل مستقر وموثوق. طالما أن هناك شمس، فإن مكونات البطارية في النظام الكهروضوئي سوف تولد الكهرباء. بالإضافة إلى ذلك، يتم الآن استخدام أرقام التحكم الآلي، ولا يتطلب الأمر أي تشغيل يدوي.

⑤ مواد غنية لإنتاج الخلايا الشمسية: مواد السيليكون غنية باحتياطياتها، كما أن غزارة القشرة الأرضية تأتي في المرتبة الثانية بعد الأكسجين بنسبة تصل إلى 26%.

⑥ عمر خدمة طويل. يمكن أن يصل عمر الخلايا الشمسية المصنوعة من السيليكون البلورية إلى ما بين 20 إلى 35 عامًا. في نظام توليد الطاقة الكهروضوئية، طالما أن التصميم معقول والاختيار مناسب، يمكن أن يصل عمر البطارية أيضًا إلى 10 سنوات.

⑦ يحتوي مكون الخلية الشمسية على هيكل بسيط وصغير الحجم وخفيف الوزن، وهو سهل النقل والتركيب، وفترة البناء قصيرة.

⑧ تركيبة نظام سهلة. يتم دمج العديد من وحدات الخلايا الشمسية وخلايا البطارية في مجموعة الخلايا الشمسية وحزمة البطارية الخاصة بالنظام؛ ويمكن أيضًا دمج العاكسات وأجهزة التحكم. يمكن أن يكون النظام كبيرًا أو صغيرًا ومن السهل جدًا توسيعه.


أخبار ذات صلة

جياشينغ هينا السحابة

تأسست شركة Jiaxing Haina Fastener Co., Ltd. في عام 2012 وهي مورد مبيعات متخصص في أدوات التثبيت. منتجاتنا الرئيسية تشمل البراغي، والصواميل، والمسامير، وما إلى ذلك، مع مجموعة كاملة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. نحن ملتزمون بتزويد العملاء بمنتجات وخدمات عالية الجودة، وقد حصلنا على ثقة مستخدمينا وثناءهم.

اتصل بنا
مدير : توني فانغ
+86-186 6836 8299
tony@hainafastener.com

+86-0573-82272371

+86-0573-82210271

1-405 رقم 1888 طريق كنعان بلازا زويلي، منطقة نانهو مدينة جياشينغ، مقاطعة تشجيانغ 314050


كل الحقوق محفوظة Jiaxing Haina Fastener Co.,Limited | سياسة الخصوصية