أنت هنا: بيت » أخبار » قفل المعرفة » لماذا يصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ؟

لماذا يصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ؟

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-07-10      المنشأ:محرر الموقع

لماذا يصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ؟

بادئ ذي بدء، تتميز البراغي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقاومة قوية للتآكل، ومقاومة درجات الحرارة العالية، وأداء جيد ضد الصدأ.ومع ذلك، فهي ليست محصنة تمامًا ضد التآكل البيئي الخارجي، وستظل تصدأ في بعض البيئات القاسية.


1. يحتوي سطح الفولاذ المقاوم للصدأ على غبار أو جزيئات معدنية غريبة من عناصر معدنية أخرى.في الهواء الرطب، يقوم الماء المتكثف بين الملحقات والفولاذ المقاوم للصدأ بتوصيل الاثنين في بطارية صغيرة، مما يؤدي إلى تفاعل كهروكيميائي، وتدمير الطبقة الواقية، وتوليد تآكل كهروكيميائي.


2. يلتصق العصير العضوي (مثل الخضروات وحساء المعكرونة والبلغم وما إلى ذلك) بسطح الفولاذ المقاوم للصدأ.وبوجود الماء والأكسجين يتكون حمض عضوي.يؤدي الحمض العضوي إلى تآكل سطح المعدن لفترة طويلة.


3. تلتصق المواد الحمضية والقلوية والملحية (مثل الماء القلوي ومياه الجير المتناثرة من ديكورات الجدران) بسطح الفولاذ المقاوم للصدأ، مما يسبب تآكلًا موضعيًا.


4. في الهواء الملوث (مثل الغلاف الجوي الذي يحتوي على كمية كبيرة من الكبريتيد وأكسيد الكربون وأكسيد النيتروجين)، يشكل الماء المكثف حمض الكبريتيك وحمض النيتريك وحمض الأسيتيك نقاطًا سائلة، مما يسبب التآكل الكيميائي.


5. في المناطق الساحلية، بسبب قربها من البحر، يحتوي الهواء على الكثير من الملح، مما قد يؤدي إلى تآكل الفولاذ المقاوم للصدأ، وما إلى ذلك.


6. بسبب سوء التخزين في الموقع، التلوث بالأشياء المعرضة للصدأ أو خبث اللحام على السطح، يمكن أن تصدأ أدوات التثبيت أيضًا.

515


أخبار ذات صلة

مدير: توني فانغ
هاتف: +86-186 6836 8299
بريد إلكتروني: tony@hainafastener.com
هاتف: +86-0573-82272371
فاكس: +86-0573-82210271
يضيف: 1-405 رقم 1888 طريق كنعان بلازا زويلي، منطقة نانهو مدينة جياشينغ، مقاطعة تشجيانغ 314050
إتصالات مع نا
جميع الحقوق محفوظة Jiaxing Haina Fastener Co.,Limited | سياسة الخصوصية